
( نواكشوط ـ صوتك):
بعث رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني رسالة خطية إلى رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، نقلها وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك خلال لقاء رسمي جمع الطرفين.
وشهد اللقاء حضور وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني محي الدين سالم، إضافة إلى المرشح الموريتاني لمنصب الأمانة العامة إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وأوضح ولد مرزوك في تصريح عقب المباحثات، أن اللقاء تناول عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات.
وأكد الوزير أن العلاقات الموريتانية السودانية تقوم على أسس تاريخية راسخة، وتستند إلى روابط الأخوة والوشائج الاجتماعية والثقافية التي تجمع الشعبين، مشددا على حرص البلدين على مواصلة تعزيز هذه العلاقات وخدمة المصالح المشتركة.






