انعقاد الاجتماع السنوي للموريتانية للبريد بحضور وزير التحول الرقمي

انعقد اليوم تحت إشراف وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة محمد عبد الله ولد لولي، الاجتماع السنوي للشركة الموريتانية للبريد "موري بوصت"، تحت شعار "معًا لبناء بريد مترابط يقدم خدمة عن قرب وعالية الجودة".

الاجتماع تم خلاله تقديم محاضرات حول روح الفريق وأهمية قطاع الاتصال، كما ألقى وزير التحول الرقمي كلمة قال فيها إن رأس المال البشري يعتبر أهم عنصر لتحسين أداء أي مؤسسة، وأن هذا اللقاء يسعى إلى تحقيق بعض الأهداف، من بينها تعزيز الثقافة المؤسسية لدى عمال موري بوصت، وترقية التواصل داخل المؤسسة وخارجها.

الوزير أضاف أن موريبوصت مطالبة اليوم بمواكبة تحولات هائلة تفرضها التكنولوجيا والابتكار والسلوكيات المنبثقة عنهما، منوهًا إلى أن التكنولوجيا تتطور بوتيرة متابعة لتطال مختلف أوجه الحياة، وخصوصا في ظل ترابط الأسواق وتفاعلها وتقلباتها.

وبدوره قال المدير العام للشركة الموريتانية للبريد، علي ولد عيسى، إن هذا الاجتماع يأتي من أجل تعزيز روح الفريق وتقوية التواصل الداخلي والخارجي.

واستعرض المدير أهم الانجازات التي تحققت خلال السنة المنصرمة، والتي من بينها التركيز على تطوير وتعزيز الشراكة مع القطاع العام.

  شارك المقال: